Wednesday 13 September 2017

ساعات سوق الفوركس السنة الجديدة


كيفية التجارة اليوم في سوق الفوركس (اليورو مقابل الدولار الأميركي، في ساعتين أو أقل في اليوم) هنا ر تحديد متى هذا الاتجاه آخذ في التحول أو التكيف مع ظروف السوق المتغيرة. العديد من التجار يبحثون عن استراتيجية، ولكن عادة لا تأخذ من الوقت لمعرفة كيفية تنفيذه بشكل صحيح. نحن بحاجة إلى كل قطعة. ومعظم (وليس كل) من الصفقات بلدي اليوم في سوق الفوركس على أساس هذه المفاهيم البسيطة (تفترض ترند صاعد تنطبق نفس المفاهيم إلى اتجاه هبوطي): التجارة عندما لندن و / أو أسواق الولايات المتحدة (في وقت سابق أفضل من لاحقا) مفتوحة. أنا اخترت أن التجارة 8:30 حتي 10:30 بتوقيت شرق الولايات المتحدة (15:30 حتي 17:30 على الخرائط بلدي). ساعتين في اليوم الذي كل شيء. التجارة فقط في اتجاه هذا الاتجاه. انتظر انسحاب. يجب أن يكون الانسحاب بالقرب من (تعادل تقريبا) خط الاتجاه و / أو أعلى أرجوحة مسبق رئيسي منخفضة (لبعض التوجيهات بشأن تمييز موجات صغيرة من موجات رئيسية نرى موجات الدافعة والتصحيحية). بشأن الانسحاب يجب أن يكون سعر المماطلة أنا أفضل ثلاثة أو أكثر). شراء اختراق ارتفاع أسعار قضبان جانبية. وهذا يتطلب الصبر. إذا الأكشاك السعر ومن ثم هروب في الاتجاه المعاكس من تجارتنا (بدون تعبئة في نظامنا)، تقييم إذا كنت لا تزال ترغب في التجارة في هذا الاتجاه، والانتظار لتباطؤ آخر. يتم تعيين توقف والأهداف في بداية كل يوم (فيديو يظهر كيف) ويمكن تعديل طفيف خلال اليوم على أساس توسيع أو التعاقد التقلبات. قياس أشواط سعر تتجه بين الانسحاب، ومن ثم طرح عدة نقاط من ones..that أصغر هو الهدف الخاص بك على كل التجارة، ووقف الخسارة الخاص بك هو أكثر قليلا من نصف هذا المبلغ. على سبيل المثال، في 15 نيسان أنا اختار لاستخدام هدفا من 14 نقطة، ووقف خسارة من 8 نقاط. في 14 نيسان أنا اختار لاستخدام وقف الخسارة 10 نقطة والهدف 18 نقطة. هذه التغيرات على مر الزمن. عندما كتبت تجارة العملات اليوم مع 1000 أو أقل. أناقش التداول ل6 نقاط مع وقف الخسارة 3.5 نقطة. ووقف الخسارة 3.5 نقطة على الأرجح ولدن تي المحتمل عندما كان تقلب منخفض. الأمور تتغير، حيث أن التجار يجب علينا التكيف. إنهاء كافة موقف ما لا يقل عن اثنين من قبل دقيقة أخبار الأحداث الهامة (المتعلقة الزوج يجري تداول)، والتجارة دون ر حتى بعد إصدارها. إلغاء جميع الأوامر المعلقة قبل الأخبار، وعندما تكون بعيدا عن الكمبيوتر. إنشاء روتين التداول يوم لتجنب الأخطاء. يبدو من الصواب بسيط ليوم التجارة في سوق الفوركس مجرد شراء الانسحاب إلى خطوط الاتجاه (تقريبا)، والتجارة في اتجاه هذا الاتجاه، وجعل 14 نقطة أو يفقد 8 نقاط. حتى أنت تعلم وممارسة هذا شيء واحد. يوم للتجارة في سوق الفوركس ما وراء الصلب الحافة اليمنى إذا كنت تريد أن تتعلم حقا كيف ليوم التداول في سوق الفوركس (أو أي سوق) إتقان ر نرى ما سيحدث بعد ذلك (ما وراء الحافة اليمنى مطبوعة من الرسم البياني لدينا)، ونحن نفكر في سيناريوهات نحن تريد أن يحدث، أو أن نخشى. معظم الناس تنجذب نحو واحد أو آخر. يفكرون الدخول في التجارة والطيران السعر في اتجاههم للربح السهل والأطفال دون سن الخامسة عالية من أصدقاء (الخيال)، أو الدخول في التجارة وانخفاض أسعار ضدهم، ووقف بها (كابوس). أي من هذه السيناريوهات الممكنة (ولكن هكذا هي مجموعة من الاحتمالات الأخرى) واحد الذي هو أكثر انتشارا في عقلك سوف التداول التحيز. إذا كنت متفائلا جدا، وكنت قد يغيب عن القرائن أن السوق يتحول ضدك. إذا كنت متشائما جدا قد تجنب تجارية جيدة، أو القفز من أنه من المبكر جدا (انظر العقل على الفيديو سوق لكيفية تأثير التحيز التداول). ما هو مفقود حسابات استراتيجية لديك للحصول على لك في التجارة، وتحديد هدف الربح الأولي و إيقاف الخسارة. ذات مرة كنت في تجارة الرغم من ذلك، هو عالم مختلف. كل أنواع الأشياء يمكن أن يحدث، وعدد قليل جدا من التي تم النظر فيها. ماذا لو تحرك السعر في صالحك قليلا ثم يبدأ في التحرك ضدك ماذا لو تحرك السعر في حدود 0.1 نقطة من الهدف الخاص بك ومن ثم عكس وسريعة (أو بطيئة) ما إذا كان السعر لا يفعل شيئا على الاطلاق بعد أن تحصل في ر، ماذا تفعل كتاجر اليوم، فإن الأمور تتغير بسرعة كبيرة جدا. كما يقول مايك تايسون النهج. وهذا هو أبدا (أو نادرا) كيف وأنا في الواقع من خلال التجارة. إدارة التجارة النشطة، عند تطبيقها بشكل صحيح هو أكثر ربحية بكثير وأكثر اتساقا بكثير من نهج يكفوا أيديهم. هناك الجانب السلبي واحد: تحتاج إلى رصد مستمر في السوق في حين تداول (وهذا أمر جيد ليوم التداول). كيفية التجارة اليوم في سوق الفوركس النشطة تجارة إدارة دعونا ر أن من الصعب (إذا كنت الممارسة). إذا كان الاتجاه هو قوي وهناك يسن ر إعطاء أي تحذيرات علامات، وأنا عادة السماح للسعر تفعل ما تشاء. هو هدفي من المحتمل أن تعرض للضرب، لذلك أترك بلدي وقف الخسارة حيث هو، وإذا كنت يحصل توقف خروج أحصل توقفت بها. كان يستحق المخاطرة لأن كل شيء يسير بشكل جيد. إذا كان الاتجاه هو قوي جدا، وأنا أيضا أن تقرر قبل التجارة ان انا سمحت لضبط هدفي أم لا. ان انا سمحت لزيادة الربح بلدي، حيث أنا ذاهب إلى تحرك الهدف لهذا سيتم على أساس طول تقلبات السابقة (لعبنا خلاف / الاتجاهات، وليس ما نأمل أن يحدث). إذا كنت ضبط هدفي، ثم سعر تنسحب من ذلك، لا يمكنني الخروج أو السماح لها القيام بمحاولة أخرى في الهدف الجديد قرارا بالتأكيد ما الذي ستفعله قبل أن يضرب السعر أمر الدخول الخاص بك. عادة، أنا لا زر عندما ربح تتبخر وكنت تعاني من الأسف / الغضب / الخوف / الأمل. نقول هذا الاتجاه هو ما يصل، ونحن مجرد وكان تراجع عميق جدا، متتبعا كل أو معظم الموجة السابقة حتى. الاتجاه لا يزال من الناحية الفنية، ولكن الانسحاب العميق يمكن أن يكون wavelowerofadowntrend أولا (إذا كانت العائدات سعر لخلق انخفاض بعد ارتفاع). حتى التفكير في المستقبل وأنا أقول لنفسي حالات مختلفة تدعو إلى مخارج مختلفة. على سبيل المثال، اذا كانت الامور تبدو جيدة جدا، ولكن ليست مثالية، وسوف تسمح للسعر لجعل ثلاث محاولات للتحرك في اتجاه بلدي. إذا كان يتحرك في الاتجاه بلدي ثلاث مرات ولكن لا توجد الآن ر ضرب هدفي، وأتطلع للخروج. أنا قد تختار أيضا لاعطائها فرصتين فقط للذهاب في صالحي. الخروج بعد محاولتين إذا كانت لا توجد الآن ر ضرب الهدف. إذا كان من المحتمل على الاتجاه ولكن كنت الضغط على الجزء الأخير من العصير، أو إذا كانت التجارة هي عند نقطة انعطاف الذي يمكن أن تذهب في اي من الاتجاهين، لا تعطي إلا أن محاولة واحدة. إذا كان يتحرك في الاتجاه الخاص بك ثم يتداعى، إنقاذ على الفور. وربما هو اندلاع كاذبة. إذا كنت تأخذ التجارة ويتحرك فورا ضدك، هناك يسن عادة الكثير الذي يمكنك القيام به حيال ذلك. تحصل توقفت بها. التالي عندما نأخذ تجارة نحن بحاجة إلى السماح لها القيام بمحاولة واحدة على الأقل (أو أكثر) في اتجاهنا قبل إنقاذ على ذلك. ليوم التداول في سوق الفوركس بنجاح تحتاج إلى قراءة، وضبط، لظروف السوق (وسرعة وحجم تساعد في ذلك). عليك أن تقرر الاتجاه الذي تسير على التجارة، وقبل أن تقرر التجارة كيفية نديره. حيث قمت بإدخاله لم يعد مناسبا يمكنك ر تفعل أي شيء عن السعر الخاص دخول مرة واحدة في التجارة. نسيانها. يمكنك التكيف مع ما يحدث بعد كنت في التجارة. مثل نابليون في ميدان المعركة، وكنت قد حسبت كل شيء قبل اليد. كيف أمثلة ليوم التجاري سوق تجارة الفوركس هنا هو اليورو مقابل الدولار الأميركي 1 دقيقة الرسم البياني 14 أبريل، جنبا إلى جنب مع التعليقات أدناه. المتداولة لنحو ساعة ونصف الساعة. كيف اليوم للتداول في سوق الفوركس اليورو مقابل الدولار الأميركي 1 دقيقة (اضغط للتكبير) هذا اليوم (2 مدة ساعة) سيطر صحفي في 830 AM بتوقيت شرق الولايات المتحدة (1530 على الرسم البياني). المربعات البني علامة في السعر وهو ما نحن نراقب عن. استخدام وقف الخسارة 10 نقطة و 18 هدف الربح نقطة. وكانت التجارة الأولى الأولى يتباطأ بعد خطوة قوية جدا أعلى. هذا هو واحد حيث كنت مجرد إلقاء نظرة على الزخم الصاعد وقررت أنك بحاجة للحصول على، على تراجع، في أقرب وقت، حيث ارتفع سعر يبدأ التحرك أعلى مرة أخرى. يحدث تجارة طويلة كما يعبر ارتفاع أسعار أعلى من حركة جانبية (عالية من مربع البني). 18 نقطة. التجارة 2. السعر لا يزال يحشد، ولها بعد انسحاب (قبل التجارة) ثم للملوثات العضوية الثابتة مرة أخرى. عندما تسحب مرة أخرى، فإنه يتوقف على نفسها تقريبا منخفضة، وتظهر القليل جدا من زخم البيع. هذا واحد منكم يريد ان يعطي فرصة لضرب الهدف. 18 نقطة. وبلغ حجم التجارة 3 و 4. تريند تصل. شراء أبقى. توقفت بها على حد سواء. التجارة 3 أبدا انتقلت حقا بلدي الاتجاه. لم التجارة 4 التحرك في الاتجاه الخاص بي ولكن بعد ذلك عكس. خفض الخسائر في وقت مبكر. -9 نقطة و-5.3 نقطة. التجارة 5. لدينا الآن القليل من الاتجاه الهبوطي، ولكن يمكننا أن نرى أن السعر لا يزال يحترم 1.0655 منطقة (خط أفقي). نظرا أعلى التحركات العامة، والذهاب يسن قصيرة تي حتى النظر بعد. شراء مرة أخرى عندما الأكشاك السعر في دعم وثم ينتقل العالي. سعر وصلت للتو عن الهدف وبعد ذلك سحبت بعيدا عن ذلك. أغلقت على الفور. 14.9 نقطة. التجارة 6. ألم ولكن مع فائدة إضافية أن قبل هذه التجارة جعلت سعر أعلى على المدى القصير أعلى (في 16:58 نسبة إلى ارتفاع طفيف في 16:42). كان من الممكن أن ربح واحد آخر. في أقل من ساعتين من التداول كان لدينا 5 الصفقات: 3 فائزين وخاسرين 2، أي ما مجموعه 36.6 نقطة. نفترض لديك حساب 2000 والمخاطر 1 (20 على كل التجارة). مع 10 نقطة التوقف يمكنك التجارة 2 الكثير مصغرة. وبالتالي الربح اليومي الخاص بك هو 36.6 نقطة × 1 (كم الكثير مصغرة يستحق كل نقطة) × 2 (عدد العقود المصغرة التي يجري تداول) 73.2، أو 3.66. مع حساب 10000: 366 لمدة ساعات العمل. مرة واحدة متناسقة، يمكنك زيادة خطر إلى 1.5 أو 2 (لا حاجة للذهاب أعلى من ذلك)، تدفعك الإيرادات إلى 732 على حساب 10000. هذا دليل استراتيجيات الفوركس ديه أكثر من ذلك بكثير. هنا هو اليورو مقابل الدولار الأميركي 1 دقيقة الرسم البياني 15 أبريل (تعلمت خدعة جديدة في MT4 إذا قمت بسحب أمر من التاريخ حسابك على الرسم البياني أنه سيتم وضع مستويات التجارة لأن التجارة على الرسم البياني الخاص بك). كيفية يوم تداول اليورو مقابل الدولار الأميركي سوق الفوركس (اضغط للتكبير) في 14 نيسان كان لدينا الكثير من التقلبات واستنادا قبل التجارة الأولى أنا اختار الهدف 14 نقطة و 8 وقف الخسارة نقطة. يمكننا أن نرى السعر يتحرك في الغالب جانبية ولكن بطريقة خشنة للغاية. قبل التجارة الأولى حاول السعر في الانخفاض، لكنه فشل. ذلك ارتفع متوقفة مؤقتا، واشتريت عندما اندلع السعر فوق مربع البني (أنا يدويا رسم هذه أردنا في ذلك لأن السعر قد كان مجرد اختراق كاذبة، وليس بالضرورة بسبب الاتجاه العام (مثل كل المهن الأخرى). التجارة 2 . الخطوة حاد في اتجاهنا، تراجع قليلا لمقاومة القديمة بالقرب من (المدى أعلى)، وقفة، نقل مرة أخرى في الاتجاه الصعودي. كلاسيك 14 نقطة. تجارة 3. جميلة الى حد كبير نفس. والثمن هو الآن يتحرك قليلا جانبية، ولكن عقدنا فوق قاع التأرجحات المسجلة مسبقا، ثم يهبط السعر إلى أعلى من وقفة حتى يتم تشغيل نحن في 13.6 نقطة (قد سعر الدخول انزلاق الحد قليلا الربح على هدف التجارة يبقى في المستوى المخطط في الأصل على الرغم من الزلل) س: أنا ملحوظ مربع و . وضع س تحته هذه تبطئ وسيلة قريبة جدا إلى أعلى الأخيرة هذا الاتجاه وقد تم تشغيل وتراجع أعمق من المرجح NFS:.... حاولت الحصول على فترة طويلة مرتين، ولكن دون جدوى إبقاء الأسعار اسقاط هذا السبب نحن الانتظار بالنسبة للسعر إلى الخلف في اتجاهنا. وأبدا كسر فوق مربع البني، لذلك لا التجارة. من NF الثاني ترون تعليقاتي ر) لأنه من خلال هذا الوقت قد الثمن استردت كامل المحطة الأخيرة من الرالي. ثم سعر فترات الهدوء قليلا وكان ما يقرب 10:30 بتوقيت شرق الولايات المتحدة (1730 على الرسم البياني) بحيث كان عليه. عموما في أقل من ساعة من التداول كان لدينا 3 الصفقات: 2 الفائزين و1 الخاسرين، أي ما مجموعه 19.6 نقطة (أعلى قليلا إذا أنا لا حتى ر بحاجة إلى التخلي عن وظيفتك يوم مرة واحدة متناسقة، يمكنك زيادة خطر إلى 1.5 أو 2، تدفعك الإيرادات إلى 490 على حساب 10000. ملاحظات إضافية عن يوم التداول في سوق الفوركس أوصي باستخدام وقف الخسارة اليومية وخسارة من أعلى، وإذا كنت تخسر 3 (ثلاث عمليات المخاطرة 1)، ووقف التداول. اقرأ يوم التجار:... كيف ولماذا استخدام خسارة يومية وقف لمزيد من التفاصيل وبمجرد إتقان هذه الطريقة، وهذا ينبغي أن يكون حدثا نادرا ونحن نسميها (عندما تخسر ثلاث عمليات الحق قبالة الخفافيش، ويجب أن تتوقف التداول) يجب عليك تفجير فقط في الشهر مرة واحدة على الإطلاق أو اثنين. في الأيام تقلب كانت أقل، ووقف الخسارة يكون أصغر، وكذلك الهدف الخاص بك، ولكن من خلال الاستمرار في خطر 1 (أو 1.5 أو 2)، وحجم موقفكم زيادة. إذا قمت بإعادة يمارس كذلك لا يزال ينبغي أن يكون قادرا على جعل الدخل اليومي جيد، لا يهم إذا عقود تقلب أو توسع، وفي هذه الأيام بالذات اثنين كنت تستخدم حساب STP (وأنا أعرف الكثير من كنت تستخدم الحسابات الحرة STP / لجنة). وكان انتشار عادة 1،5-2 نقطة. أن لا تراها الاجهزة التجارة صالحة، لديك ليكون مضمون لا للتجارة. حفظ رأس المال الخاص بك بحثا عن فرص أفضل. تستعد طلبي تحسبا من التجارة. نفترض أريد شراء. أقوم بإعداد أمر إيقاف شراء (دون أن كما تعمل بشكل جيد (على ما أظن FXCM فقط تقدم NinjaTrader). تعلمت هذا نمط التداول على التكيف من نيكولاي، ماني ومارسيلو في أكثر من يوم التداول أكاديمية P 500 الثياب E) التجار اليوم. إذا كنت مهتما في تداول العقود الآجلة، أو تريد أن تقرأ أكثر قليلا حول هذا الموضوع، وتحقق من تطوير والمضاربة المبنية على استراتيجية التداول اليوم أفضل. بالنظر الى الرسم البياني أن هذا قد يبدو سهلا. فإنه يسن). ر دون السماح لتجارة خاسرة أو اثنين رمي قبالة لكم. التركيز على ما يحدث، والتخطيط والقفز على الفرص. وحفظ العقل مشغول مع المهام تجارية هامة حفاظ على تخريب العواطف في الخليج. بعض الأيام قد يكون لديك 8 أو 9 الصفقات. أيام أخرى واحدة فقط أو اثنين. بعض الأيام وقف الخسارة ستكون 20 نقطة والهدف الخاص بك 35 ق كيف اليوم للتداول في سوق الفوركس، اليورو مقابل الدولار الأميركي، أو أي زوج العملات. لمعرفة المزيد حول كيفية اليوم تجارة الفوركس، بما في ذلك أساسيات للحصول على انك بدأته (أنواع النظام، أزواج العملات في التركيز على، وتحديد الاتجاهات)، 20 استراتيجيات وخطة لتحصل على ممارسة وناجحة، وتحقق من دليل فوركس استراتيجيات يوم وتأرجح التجار 2.0 كوري ميتشل، CMT. يمكنني ر تغطي كل شيء في مادة واحدة. الرد على أسئلتك على الرغم، كما أن يتيح لي أن أعرف ما يجب التركيز عليها في المواد المقبلة. كوري ميتشل، يقول CMT: ليوم التداول الأول التمسك اليورو مقابل الدولار الأميركي معظم الوقت. أنا فقط من أي وقت مضى يوم التجارة زوج واحد في وقت واحد (زوج واحد يوميا)، وعادة ما يتداول الزوج نفسه كل أسبوع / شهر. أنا لا تبديل في بعض الأحيان إلى الجنيه الإسترليني مقابل الدولار لأنه يحتوي على أكثر قليلا من التقلبات، ولكن اليورو مقابل الدولار الأميركي هو المعيار. التداول البديل هو مجموعه مختلفة من حوالي 46 زوجا. ولكن ليوم التداول فقط اليورو مقابل الدولار الأميركي، وأحيانا الجنيه الإسترليني مقابل الدولار. لدي الأسئلة التالية حول أمثلة تجاريين في هذه المقالة. وفقا ليبوك اتجاها لابد من ثبت عند التداول الاتجاه. أي. يجب وضع السعر تظهر ارتفاع واحد على الأقل العالي وأحد أكبر انخفاض في حالة الاتجاه الصاعد. لكن التجارة الأولى في المثال تداول 14 أبريل 2015) فليس ر هذا في تناقض مع أطيب التحيات يبوك، وفي دي جونغ كوري ميتشل، يقول CMT: إنه لأنها تخلق أعلى بكثير عالية (لم تعد قادرة على أن يكون الاتجاه الهبوطي). كما ذكرتم، يتعين علينا أن ننتظر لأدنى مستوى أعلى لتأكيد هذا الاتجاه. ولكن هذا هو بالضبط ما فعلته. انتظرت لانسحاب، ثم انتظرت لتراجع الى المماطلة بها. ثم أخذت التجارة كما بدأ السعر في الارتفاع مرة أخرى. عن طريق الانتظار لتلك التأكيدات صغيرة، وكان كل منهما منخفض أعلى ارتفاع وأعلى كنت أبحث عنه. ولكن هذه هي الصفقات أكثر تقدما، لأنك يمكن أن نرى ر نمط أعلى عالي ومستوى منخفض أعلى قبل أن تأخذ هذه التجارة. بدلا من ذلك، لديك فقط أعلى عالية (منها قوية جدا)، ثم في الوقت الحقيقي تحتاج إلى أن تكون قادرة على مشاهدة الانسحاب وتقول لنفسك أنك سوف تحصل في إذا كان يظهر علامات على اتخاذ منخفض أعلى (الأكشاك أعلاه حيث وبدأ هذه الخطوة الكبيرة أعلى). وعادة ما نفضل التداول في الاتجاه راسخة. ومع ذلك، وعندما يكون لديك خطوة هائلة سواء صعودا أو هبوطا، التي لديها حجم قوي جدا (سرعة غير لطيفة، بالإضافة أيضا)، وهذا يعني عادة أن الاتجاه قد انعكس. أو على الأقل يوفر لي مع تأكيد يكفي أن وأنا على استعداد لاتخاذ التجارة بشأن الانسحاب الذي يتبع هذه الخطوة الكبيرة (على افتراض أنه الأكشاك من ثم يبدأ التحرك مرة أخرى في اتجاه هذه الخطوة الكبيرة). نأمل أن يساعد واضحة عنه. لا الفصل ينبغي أن تقرأ في العزلة. وقد تم إدراج جميع الفصول لسبب ما. هناك عناصر من كل من شأنها أن تساعدك على اتخاذ قرارات أفضل للتداول. بعد الخطوة الكبيرة هي واحدة من تلك الأوقات. لا تستطيع يكون لها هيكل الاتجاه نموذجية، ولكن حركة السعر (خطوة قوية جدا) يخبرنا الاتجاه قد انعكس على الأرجح، وتنتظر انسحاب الذي يوقف من قبل وبدأ هذا التحرك الكبير، ونحن في التداول حقيقة اتجاه ذلك هو مجرد بداية لذلك. مرحبا كوري أنا التداول 2.5 الكثير مصغرة وبالتأكيد سوف يتطلب أكثر بكثير من 20، حتى إذا كان لديك ضغط هائل. هل يمكن ان توضح المنطق / الحسابات هنا من فضلك. خلاف ذلك أشكر لك كوري ميتشل، يقول CMT: مرحبا JP. كنت بحاجة أكثر من 20. تحتاج إلى ما لا يقل عن 2000 (أي في أعلاه)، بالإضافة إلى النفوذ. شراء 2.5 الكثير مصغرة تكلف 25،000، لذلك تحتاج على الأقل 15: 1 النفوذ (مما يتيح لك 30000 في العاصمة صالحة للاستعمال (الخاص 2000 × 15 النفوذ)). ولكن، لا يزال بإمكانك الاحتفاظ مسؤوليتك إلى 20 فقط، إذا اخترت. إذا كنت تشتري الكثير مصغرة، كل نقطة سوف يكون السعر (اليورو مقابل الدولار الأميركي) التحركات حياة أو تفقد أنت 1. إذا كنت تشتري 2.5 الكثير مصغرة، سوف تجعل أو تخسر 2.5 لكل نقطة من الحركة. إذا كنت تشتري في 1.0320 ووضع وقف الخسارة عند 1.0312 (8 نقاط الاختلاف) انك تخاطر 8 نقاط، وبالتالي سوف تفقد فقط حوالي 20 (2.5 الكثير مصغرة × 8 نقطة). هناك فرق كبير بين قيمة الصفقة (25،000 في هذه الحالة، مقابل 2.5 الكثير مصغرة)، وكم كنت وضعت في خطر (20 في هذه الحالة، مع المخاطرة فقط 1 في عام 2000 في الحساب). كم كنت وضعت في خطر متروك لكم، ويقوم على أساس حجم موقفكم وإلى أي مدى أنت تضع وقف الخسارة من حسابك سعر الدخول. أكثر منطقية وبفضل كوري، تفسيركم حقا يجعل شعور كبير. مسألة واحدة صغيرة على الرغم من: بلدي الرياضيات على تكلفة في الكثير مصغرة بدون ضغط (لUSD مكافحة أزواج العملات) يقودني إلى 10000 وليس 1000. وهذا قد يبدو الابتدائية ولكن من الواضح لها أهمية في الحصول على ذلك الحق هل يمكن ان توضح كيف حصلت إلى 2500 الكثير مصغرة الرجاء أنني يجب أن يكون هناك شيء ناقص في مكان ما. كوري ميتشل، يقول CMT: أنا بحاجة إلى إثبات قراءة تعليقاتي أكثر بعناية. آسف لإرباكك. خطأي. فاتني صفر ونفضت عن كافة الأرقام في تعليقي السابق. لقد المنقحة تعليقي مسبق مع الأرقام الصحيحة. مطلوب النفوذ، كما كنت أشير. أنا سوف تحتاج للبحث من خلال هذه المادة لمعرفة ما اذا كنت مرتبطا حجم المادة الوظيفة في أي مكان. إذا لم يكن كذلك، تناقش هذه المقالة الوظيفة الحجم بمزيد من التفصيل: vantagepointtrading / المحفوظات / المفاهيم 2031 8 الأساسية سوق الفوركس يمكنك ارتداء تي ان تكون تاجرا يوميا للاستفادة من سوق الفوركس - في كل مرة كنت السفر في الخارج وتبادل أموالك في العملات الأجنبية، وأنت تشارك في سوق الصرف الأجنبي (الفوركس). في الواقع، فإن سوق الفوركس هو عملاق هادئ المالية وتقزيم جميع أسواق المال الأخرى في العالم لها. وعلى الرغم من هذا السوق الصورة حجمها الساحق وعندما يتعلق الأمر إلى المتاجرة بالعملات الأجنبية، ومفاهيم بسيطة. دعونا نلقي نظرة على بعض المفاهيم الأساسية التي يحتاج إليها جميع المستثمرين الفوركس للفهم. البرنامج التعليمي: عملات فوركس الشعبية ثمانية التخصصات خلافا لسوق الأوراق المالية حيث يتعين على المستثمرين الآلاف من الأسهم للاختيار من بينها، في سوق العملات، ما عليك سوى اتباع ثمانية الاقتصادات الكبرى ومن ثم تحديد وتوفير فرص أفضل مقومة بأقل من قيمتها أو مبالغ فيها. هذه البلدان الثمانية التالية تشكل غالبية التجارة في سوق العملات: الولايات المتحدة الأمريكية في منطقة اليورو (تلك لمشاهدة هي ألمانيا وفرنسا وإيطاليا وإسبانيا) اليابان المملكة المتحدة سويسرا كندا أستراليا نيوزيلندا هذه الاقتصادات لديها أكبر وأكثر تطورا الأسواق المالية فى العالم. من خلال التركيز بشكل صارم على هذه البلدان الثمانية، يمكننا الاستفادة من الحصول على دخل الفائدة على الأدوات الأكثر الائتمان تستحق والسائلة في الأسواق المالية. يتم تحرير البيانات الاقتصادية من هذه الدول على أساس يومي تقريبا، مما يسمح للمستثمرين للبقاء على قمة اللعبة عندما يتعلق الأمر بتقييم صحة كل بلد واقتصاده. (لمزيد من البصيرة، انظر التداول على الأخبار الصحفية.) المحصول والعودة عندما يتعلق الأمر إلى المتاجرة بالعملات الأجنبية، والمفتاح هو أن نتذكر أن العائد محركات العودة. عندما تتاجر في سوق العملات الأجنبية الفورية. كنت في الواقع شراء وبيع عملتين الكامنة. ونقلت جميع العملات في أزواج. لأن قيمة كل عملة في علاقة إلى أخرى. على سبيل المثال، إذا تم نقل الزوج EUR / USD كما 1.3500 وهذا يعني أنه يأخذ 1.35 لشراء يورو واحد. في كل معاملة صرف العملات الأجنبية، كنت في وقت واحد شراء عملة واحدة وبيع عملة أخرى. في الواقع، كنت تستخدم العائدات من العملة التي تباع لشراء العملة التي تشتريها. وعلاوة على ذلك، كل عملة في العالم يأتي المرفقة مع سعر الفائدة من قبل البنك المركزي من بلد العملة الصورة. فأنت ملزم بدفع الفائدة على العملة التي قمت بيعها، ولكن لديك أيضا على امتياز لكسب الفائدة على العملة التي قمت بشرائها. على سبيل المثال، دعونا نلقي نظرة على / زوج الين الياباني الدولار النيوزيلندي (NZD / JPY). دعونا نفترض أن نيوزيلندا لديها سعر الفائدة من 8 وأن اليابان لديها سعر الفائدة من 0.5 في سوق العملات، وتحسب أسعار الفائدة في نقطة أساس. وثمة نقطة أساس هو ببساطة 1/100 عشر 1. لذا، نيوزيلندا الأسعار 800 نقطة أساس وأسعار الفائدة اليابانية و50 نقطة أساس. إذا قررت أن أذهب NZD طويل / JPY سوف تكسب 8 في الفائدة السنوية، ولكن يجب أن تدفع 0.5 للعودة صافية قدرها 7.5، أو 750 نقطة أساس. كما يقدم الاستفادة من عوائد سوق الفوركس نفوذ هائل - في كثير من الأحيان تصل إلى 100: 1 - مما يعني أنه يمكنك التحكم 10،000 قيمة الأصول مع اقل من 100 رأس المال. ومع ذلك، يمكن النفوذ يكون سلاح ذو حدين يمكن أن تخلق أرباحا هائلة عندما كنت على صواب، ولكن قد تؤدي أيضا خسائر فادحة عندما كنت على خطأ. بوضوح، يجب استخدام الرافعة المالية بحكمة، ولكن حتى مع المحافظ نسبيا 10: 1 النفوذ، فإن العائد 7.5 في NZD الزوج / JPY تترجم إلى 75 العائد على أساس سنوي. لذا، إذا كنت ليشغل منصبا 100،000 وحدة في NZD / JPY باستخدام 5000 بقيمة الأسهم. كنت كسب 9.40 في مصلحة كل يوم. أن ق 94 دولار في الفائدة بعد 10 أيام فقط، 940 قيمة الفائدة بعد ثلاثة أشهر، أو 3760 سنويا. لم يعط رث جدا حقيقة أن نفس المبلغ من المال سوف تكسب أنت فقط 250 في حساب مدخرات البنوك (بمعدل 5 الفائدة) بعد عام كامل. حافة الحقيقية الوحيدة يوفر الحساب المصرفي هي أن عودة 250 ستكون خالية من المخاطر. (لمزيد من البصيرة، انظر الرافعة المالية فوركس: سلاح ذو حدين والرفع الصورة سلاح ذو حدين ضرورة عدم قطع عميق.) واستخدام النفوذ تفاقم أساسا أي نوع من تحركات السوق. بسهولة كما أنه يزيد من الأرباح، ويمكن بنفس السرعة تتسبب في خسائر كبيرة. ومع ذلك، هذه الخسائر يمكن توج من خلال استخدام توقف. وعلاوة على ذلك، وكلها تقريبا وسطاء الفوركس توفر حماية مراقب الهامش - قطعة من البرمجيات التي الساعات الموقف على مدار 24 ساعة يوميا، خمسة أيام في الأسبوع، وتلقائيا يصفي مرة واحدة يتم اختراق متطلبات الهامش. هذه العملية تؤمن أن حسابك سيتم نشر أبدا رصيد سلبي، وسوف تكون محدودة مسؤوليتك إلى مبلغ من المال في حسابك. أبدا لا تزال قائمة (لمعرفة المزيد عن إدارة خسائر، انظر مسائل إدارة الأموال.) صفقات الشراء بالاقتراض قيم العملات ثابتة وهذا هو الديناميكية التي أنجبت واحدة من استراتيجيات التداول الأكثر شعبية في كل العصور، وتجارة المناقلة. حمل يأمل التجار لكسب ليس فقط الفرق في سعر الفائدة بين العملتين، ولكن أيضا البحث عن مواقفهم بالارتفاع في القيمة. وكانت هناك الكثير من الفرص لتحقيق أرباح كبيرة في الماضي. دعونا نلقي نظرة على بعض الأمثلة التاريخية. (لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة الصفقات كاري العملات ينجبن.) بين عامي 2003 وحتى نهاية عام 2004، قدم زوج العملات AUD / USD انتشار العائد الإيجابي 2.5. على الرغم من أن هذا قد يبدو صغيرا جدا، فإن العائد تصبح 25 مع استخدام 10: 1 النفوذ. خلال ذلك الوقت ذاته، ارتفع الدولار الاسترالي أيضا من 56 سنتا ليغلق على 80 سنتا مقابل الدولار الأمريكي، والذي يمثل التقدير 42 في زوج العملات. هذا يعني أنه إذا كنت في هذه التجارة - والعديد من صناديق التحوط في ذلك الوقت كانت - عملتم حصل ليس فقط العائد الإيجابي، ولكن كنت قد شهدت أيضا مكاسب رأسمالية هائلة في الاستثمار الأساسي الخاص بك. الشكل 1: الدولار الاسترالي المركب، 2003-2005 الفوركس الأخبار حسب تقديري أنهم حاليا أكثر من قيمتها من قبل ما بين 50 90. ق عملاقة بونزي مخطط برنامج الأمم المتحدة لليتوازى في تاريخ البشرية تراجعوا (سابقا). وأعتقد أنه حان الوقت لبنك الاحتياطي الفيدرالي إلى رفع أسعار الفائدة الآن في يوليو لأنني أرى الاقتصادي لنا هو جيد جدا ن الصلبة أكبر بنك في ألمانيا الصورة يرأس لأصابع اليد الواحدة منخفضة يجري في كبيرة trouble. Panic هو وضع فيه أنت تعرف ما يجب أن يكون القيام به، لا مانع من ذلك مجرد الخروج من هذا المسخ متجانسة وإحياء النمر السلتي الذي قاد الألمانية EUSSR تمت declawed و. هناك العديد من البلدان الأخرى من الذين سجنوا في EUSSR. أنا لست متأكد من أنك يمكن أن نقول في نفس الوقت. افرجت المملكة المتحدة نفسها. أشكركم على دعوتي هنا للالماضي ظهوري الخارجي بوصفه عضوا في لجنة السياسة النقدية. أنا كان ينوي تقديم نوع من التقييم بأثر رجعي من وقتي في لجنة وحساب بعض التحديات الرئيسية لصنع السياسة واجهناها. ولكن نتيجة استفتاء الشهر الماضي الصورة يعطي شعورا حقيقيا جدا أن بلدي الأسابيع القليلة الأخيرة على. في حين التنقيد المستخدمين هو التحدي المستمر لمواقع التواصل الاجتماعي مثل تويتر والفيسبوك، وقد وجدت مستخدم واحد وسيلة لكسب 500،000 سنويا باستخدام منصات وسائل الإعلام الاجتماعية. كريس سانشيز، الرجل البالغ من العمر 25 عاما وراء Uberfacts حساب تويتر، جعلت مهنة من تويتينغ facts. Since عشوائي أول تغريدة له في عام 2009، وجمعت سانشيز أكثر من 18 مليون من أتباعه. رئيس الوزراء وتحت ضغط والاقتصاديين وتخفض توقعات النمو والشركات ويحذر من عواقب وخيمة Brexit الصورة. لندن لا، دبلن. التداخل للتجارة والتمويل يعني عدم وجود دولة أخرى هو شعور من تداعيات تصويت المملكة المتحدة بمغادرة الاتحاد الأوروبي أكثر من أيرلندا. في عام شهد الأيرلندية الذكرى المئوية لانتفاضتهم ضد. عندما كنت (موريتز) حيز التداول، وكنت ما يصل حتى جره إلى أسواق الفوركس. إعلاناتها هو في كل مكان، منتدياتهم هي الأكبر، لديهم أكبر وأسهل وسطاء الوصول إليها، والسوق بشكل عام يتم تنظيم سيئة، مما يجعل من السهل لفتح الحسابات. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك البدء في المتاجرة مع اقل من 200 أو حتى أقل، والنفوذ. EUR / USD: محايد: في نطاق 1.0995 / 1.1200. انتقلنا إلى موقف محايد يوم الجمعة الماضي وليس هناك تغيير في طريقة العرض. ما زلنا نتوقع اليورو ليتداول في نطاق 1.0995 / 1.1200 في الوقت الراهن. لن يؤدي إلا إلى اختراق واضح للخروج من هذا النطاق تؤدي إلى تحرك الاتجاه متواصل. GBP / USD: محايد: الانتعاش قد تمتد أعلى 1.3535. التوقعات الحالية لا يزال ينظر إليه على أنها محايدة. وقال وزير التجارة الدولية ليام فوكس لصحيفة صنداي تايمز كما فتحت بريطانيا محادثات التجارة مثمرة جدا مع كندا يوم الجمعة. يبدو انقلاب عسكري تركي حاول أن تنهار في الساعات الاولى من صباح السبت بعد أجابت الحشود دعوة الرئيس رجب طيب أردوغان الصورة. شيء واحد هو المؤكد الآن حول الانتخابات الرئاسية القادمة في الولايات المتحدة: أن الرئيس القادم لن يكون ملتزما مجانا. عندما كنت (موريتز) حيز التداول، وكنت ما يصل حتى جره إلى أسواق الفوركس. إعلاناتها هو في كل مكان، منتدياتهم هي الأكبر، و. انقلاب عسكري في بلد عضو في حلف الناتو، مع أبعاد جيوسياسية مهمة كبيرة، وضعه بين الشرق الأوسط وأوروبا.

No comments:

Post a Comment